دعوة للمشاركة بالرسم في الحدث السنوي “اليوم المفتوح للفن”، 15 مارس 2017

“اليــوم المفتــوح للـــفن”
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الوقت الذي تفرق فيه الحروب والحدود الناس، يأتي الفن ليجمعهم، عابراً للقارات، وللثقافات المختلفة.
اليوم المفتوح للفن هو حدث سنوي من الناس وإلى الناس. هو يوم من الفن يسعى إلى إعطاء الناس الفرصة للتعبير عن هوياتهم المختلفة، وعن آمالهم حول السلام وقيم التعايش، وعن استمرارهم في رفض العنف والحرب. تحقيقاً لهذه الغاية، يسرنا دعوتكم للمشاركة في صنع هذا اليوم بالرسم على الجدار الجنوبي للجامعة الجديدة، في الشارع المتفرع من شارع الرباط، امام قسم شرطة 14 اكتوبر، صنعاء، اليمن، في ال 15 من مارس 2017.
سينضم إلينا هذا العام في إحياء هذا الحدث فنانون وأناس في مدينة ريدنج في بريطانيا، بتنظيم من الفنانة البريطانية القديرة ليزا-ماري جيبز. وسيخلق هذا الحدث صلة عابرة للحدود بين الناس في بريطانيا والناس في اليمن، والذين يختاروا تحويل بعض جدران مدنهم لمعارض فنية مفتوحة للجميع، تعكس قصصهم الفريدة وهوياتهم المختلفة، في الزمن نفسه. هذه الدعوة مفتوحة للجميع من مختلف الثقافات والخلفيات والتجارب والاعمار والأجناس، وهي ليست حصر على الملمين بالفن. بل أن هذا الحدث منصة للجميع للتعبير عن أنفسهم عبر الفن.
من يمتلك ألوان وعدة رسم خاصة به فليحضرها، ومن لا توجد لديه خلفية في الفن، فلدينا ما يكفي من الألوان لنتشاركها مع الجميع.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s